مركز المنتهى للاتصال (كول سنتر)

 حول المركز

تأسس المركز عام 2009 وهو  مجهز ببنية أساسية من نظم المعلومات يقدم مجموعة من الخدمات حيث يستطيع الموظف في مركز الاتصالات الإتصال بالعملاء والتواصل معهم من خلال قنوات الإتصال المتاحة.

 الهدف 
خدمة العملاء.
الخدمات
  1. استقبال مشاكل العملاء وتحويلها إلى منظومة متابعة مشاكل العملاء.
  2. استقبال استفسارات العملاء والرد عليها.
  3. الاتصال بالعملاء لغرض التسويق أو لغرض متابعة مشاكل العميل.

الإمكانيات المتوفرة

  1. وجود جهاز إداري متميز له القدرة على تسيير هذا المشروع.
  2. وجود جهاز فني متميز.
  3. مبنى إداري مجهز بأحدث وسائل التقنيات الحديثة ومزود بمصدر احتياطي للطاقة ومولد كهرباء.
  4. المركز لديه قنوات ربط مباشرة مع شركات الاتصال بليبيا (المدار الجديد و ليبيانا للهاتف المحمول - هاتف ليبيا) بواسطة الألياف البصرية وذلك من مقر المركز وحتى المكان الرئيسي لتجمع قنوات هذه الشركات ببريد شارع الزاوية وهذا ضمان للجودة و الكفأة العالمية.
  5. الرغبة والطموح والعزيمة.

النظم المستخدمة

  1. نظام خدمات المشتركين ويتقسم إلي
  • نظام المقسم الرقمي
  • نظام إدارة العملاء
  • نظام متابعة مشاكل العملاء
 2. نظام التسويق
 
العملاء المستهدفين
  1. شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية .
  2. الأمانات والمؤسسات الحكومية .
  3. المصارف والمؤسسات المالية .
  4. شركات الطيران والشركات السياحية.
  5. الجامعات والكليات.
  6. المستشفيات.
  7. الفنادق.
  8. الشركات الكبرى .