من نحن

مقدمة

ان تقدم الشعوب ورقيها هو الاهتمام بالتطوير المستمر في جميع المجالات للفرد والمؤسسة على السواء حتى لا يحدث الخلل والفجوة.

والتطور والتغير العجيب الذي احدتثه التقنيات الحديثة وعالم الاتصالات في عصرنا هذا جعل مقياس تقدم الشعوب مرتبط بهذه التقنيات.

وهذا ما جعل مؤسسة المنتهى أن تكون أحد المساهمين في تقدم هذا الوطن بسعيها الدائم والمستمر للوصول إلى الريادة في مجال عملها بأتباع أحدث ما توصل إليه العالم في الإتصالات والتقنيات الحديثة وتسخيرها لخدمة وتقدم الوطن.

وللمؤسسة الريادة في تقديم خدمات ذات فائدة وهادفة عبر الهاتف المحمول وهي من الاوائل في انتشار هذه الخدمات في ليبيا و الاستفادة من تقنيات هذه الخدمات قامت المؤسسة بتطوير نفسها في هذا المجال حتى حصولها على شهادة الايزو العالمية 9001  - 2008 وتعتبر الاولى والوحيدة الحاصلة على هذه الشهادة في ليبيا وحرصت المؤسسة على ان يتم الاستفادة من خدمة مراكز الاتصال (كول سنتر ) سواء منها  الاستعلام او التسويق ورغم ما عانته المؤسسة في هذا الموضوع من سؤ الادارة الموجودة في ليبيا سابقا وكذلك انعدام البنية التحتية مما جعل مؤسسة المنتهى تعتمد على نفسها في هذا المجال وذلك بتوفير  الامكانيات المادية والبشرية الفنية التي ساهمت في  تجهيز المركز بأفضل المعدات والتقنيات الحديثة والكوادر البشرية المؤهلة وكذلك بتوفير وصلة ربط مباشر بين المنتهى  وحتى بريد شارع الزاوية مكان وجود جميع وصلات الربط لشركات الاتصالات ( بكابل الالياف البصرية) لضمان الجودة العالية والدائمة ولم تنسى المنتهى بان تكون في هذا المجال كما عودة الجميع دائما وان يكون لها السبق بحصولها على شهادة الايزو العالمية 9001 – 2008 في هذا المجال وتعتبر الاولى والوحيدة المتحصلة على هذه الشهادة في ليبيا.

ولان تكون لدينا بنية اتصالات جيدة كان يجب علينا الاهتمام ومساعدة شركات الاتصالات الليبية والمساهمة في انتشارها خاصة بداية تكوينها فتحملت المنتهى مسؤوليتها في ذلك وكان لها الدور الايجابي والريادي في انتشار خطوط الهاتف المحمول لشركة ليبيانا.

ولإيمان المؤسسة بان يكون الاعلام حر وحيادي وذى نزاهة وبأهداف سامية اسست مركز اعلامي يكون خدمة لهذا الوطن وإعلاء كلمة الحق.

كما لا ننسى اهتمام مؤسسة المنتهى بالتنمية البشرية بإتباعها أفضل الطرق لتحديد الاحتياجات التدريبية للإفراد والمؤسسات لسد الفجوة بين النظرية والتطبيق.

ولن يكون هناك  نجاح او تقدم لهذا الوطن إلا بتكاثف  الجهود ومساهمة مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والمشاركة الفعالة للجميع في شتى المجالات  بما فيها المناشط الاجتماعية والخيرية وكان للمنتهى تركيز ومساهمة متواضعة في هذه المجالات بالتعاون والتنسيق مع فوج المدينة للكشافة والمرشدات طرابلس وجمعية امواج الخير الخيرية

مؤسسة المنتهى

حول المؤسسة

هي مؤسسة رائدة في مجلها تأسست عام 2005م بكوادر وطنية موهوبة ومتميزة تلبى كافة متطلبات عملاءها بتقديم خدمات وحلول متكاملة بمواصفات عالمية وهي المؤسسة الليبية الوحيدة والأولى المتحصلة على شهادة الأيزو9001 -2008 في مجال (الخدمات المضافة - ومركز الاتصال(كول سنتر ) .

وكذلك من المؤسسات الأوائل المتحصل على نفس الشهادة في مجال التدريب.

الرؤيا

أن تكون المنتهى ضمن أفضل 100 مؤسسة وشركة عالمية على مستوى العالم.

الرسالة 

    تقديم الخدمات المفيدة والهادفة للمشترك مع الإبداع في ذلك

الهدف

  • الريادة في مجالنا
  • السعي وراء كسب ولاء عملائنا
  • نسعى أن يكون عملائنا من جميع فئات المجتمع
  • الابداع في تقديم خدماتنا
  • نسعى لان يكون جميع مستخدمي الهاتف المحمول من مستخدمي الخدمات التي تقدمها شركتنا
  • تقديم الخدمات التي لا تتعارض مع الدين والعرف والتقاليد